الزائرين

January 20, 2009

سؤال اليوم من كاثرين

فى السيميائى كتبت أن الكون كله سيتحد ليعمل لصالحنا إذا أردنا فعلا تحقيق شيئ ما. هذا الإحساس كان واضحا جدا عندما كنت صغيرة.. عندما أريد شيئا خياليا كان يأتينى, و لكن فقط عندما أريده حقا , بطرق من غير المتوقع حدوثها. والآن أنا سيدة ناضجة و لازلت أبحث عن هذا الشعور, وأحاول تصفية ذهنى لأسترجع تلك البراءة و الإيمان التى فى أحلام الأطفال. أعرف أنك عشت حياة معقدة , و تغلبت على المشاكل فى مرحلة مبكرة من الحياة , ما الذى صنع هذا التغيير المهم, لو وُجد أصلاً؟

عزيزتى كاثرين, دعينا ننسى "لو". هذه الأداة الشرطية يجب أن تمحى من قاموس حياتك. أنا هو أنا, وأنا سعيد أننى لم أترك حلمى عندما كانت جميع الإحتمالات ضدى. لذلك لايوجد "لو". إذن كانت التغييرات موجودة، وأنا أتقبل بصدر رحب كل تحديات التغيير .

0 comments:

Post a Comment

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More